أخبار الموقع

تحميل تطبيق إنترنت سريع و آمن – تغيير DNS A 1.1.1.1 للاندرويد


فضل تطبيق إنترنت سريع و آمن – برنامج تغيير DNS للاندرويد

تحميل برنامج 1.1.1.1 للاندرويد

تطبيق تغيير دي ان اس

السرعة العالية عند استخدام شبكة الويب العالمية أمر لا بد منه لكل مستخدم! بشكل عام يستخدم جميع المستخدمين DNS عاماً للاتصال بالإنترنت من خلاله يستطيع مزود خدمة الإنترنت الحصول على معلومات مختلفة منك! لقد لوحظ أن مزودي خدمة الإنترنت قد باعوا معلومات مستخدميهم. بالنظر إلى ذلك يمكن أن يكون إجراء تغييرات على DNS حلاً مفيدًا للغاية لأسباب أمنية. هناك عدة طرق لتغيير دي ان اس، ولكن للأسف لا يعرف المستخدمون ال دي ان اس آمن وسريع بما فيه الكفاية.
A 1.1.1.1: Faster & Safer Internet عنوان تطبيق إنترنت للاندرويد سريع وآمن تم إصداره بواسطة Cloudflare، Inc. كما قد تلاحظ ، فإن كل إمكانيات تطبيق بدء التشغيل هذا تدور حول مفتاح DNS! من خلال مساعدتك في الوصول إلى DNS جديد و يمكنك البحث بأمان على الإنترنت والتأكد من عدم بيع أي معلومات لك. مجرد تثبيت التطبيق أعلاه يمكنك الحصول على تجربة جديدة عن طريق لمسها. وفقًا للمطور من خلال الاتصال بـ دي ان اس الآمن، ستزيد سرعة الإنترنت لديك بنسبة تصل إلى 28٪ بشكل إجمالي مما سيساعدك على تلبية احتياجاتك في وقت أقصر بكثير. على عكس العديد من الأدوات المشابهة التي تحتوي على بيئة مربكة، يقدم هذا البرنامج واجهة مستخدم بسيطة.
تطبيق A 1.1.1.1: Faster & Safer Internet بلحصول على ميزات جميلة وقوية كفاية لتصفح الانترنت وزيادة السرعة والأمان حتى الان تم تحميله أكثر من مليون مرة وحصل على تقييم 4.3 من 5.0 نقطة في جوجل بلاي واليوم جلبنا لكم أحدث إصدار التطبيق للتحميل برابط مباشر ومجاني من سيرفرات موع شبكة تطبيقات العرب السريعة!

لتحميل اضغط هنا
  • مالجديد في إصدار 3.7+769
  •   
  •   إصلاح أخطاء التطبيق!

ليست هناك تعليقات