أخبار الموقع

يأتي "COD Mobile" ، المعروف باسم "وضع Zombie" ، ولكن ماذا بعد؟ نلقي نظرة على الموسم القادم 2

نشرت Activision مؤخرًا تحديثًا للمجتمع حول  Reddit  يكشف أن Zombies سيتم إعدادها أخيرًا في "COD Mobile". الآن ،   بدأت لعبة Call of Duty: Twitter الرسمية من Mobile في إغاظة وضع اللعبة القادمة من خلال ملصق جديد. هذا يؤكد الادعاءات السابقة المقدمة من Activision بأن وضع Zombies. بينما لا يزال تاريخ الإصدار غامضًا للغاية ، يشير الاستوديو إلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به حيث يستعد "لإظهار الزومبي إلى العالم".

NEW * NEW * ZOMBIE BOSS In Call of Duty Mobile Zombies ULTRA GRAPHICS (Credit:  AnonymousYT)

إلى جانب "وضع Zombie" الذي يركز عليه معظم اللاعبين ، فهناك العديد من الميزات التي تم تسريبها بالفعل ، اتبع المحتوى التالي واحصل على أشياء أكثر إثارة قد تكون مفاجأة لك.

كل ما تحتاج لمعرفته حول Call of Duty Mobile Season 2:1. دعم جهاز التحكم
لجميع اللاعبين الذين كانوا يطلبون دعم وحدة التحكم في الموسم 2 ، تم منحكم رغبة جيدة.  أكدت Activision أن Call of Duty Mobile ستدعم المراقب المالي من الموسم 2.

2. ScoreStreak الجديدة "XS1 Goloath"3. الجديد المتعدد خريطة 'القمة' COD المحمول سوف تكون في النهاية الحصول على متعددة الجديد خريطة "القمة". بخلاف هذه 3 خرائط من المتوقع إضافتها إلى Call of Duty Mobile في الموسم 2.


▲ CALL OF DUTY MOBILE: - SUMMIT MAP GAMEPLAY (Credit: SS Gaming)

4. خيار تسجيل الدخول الجديد
اعتبارا من الآن ، توفر Call of Duty Mobile خيارين لتسجيل الدخول أو حساب ضيف أو حساب Facebook فقط. ولكن بعد الموسم 2 نداء الواجب التحديث موبايل، لاعب سوف يكون خيارا إضافيا للدخول في داخل اللعبة مثل عبر "جوجل".

5. نظام العشائر الجديدة
بمجرد بدء Call of Duty Mobile Season 2 ، سيتمكن اللاعبون من جمع المكافآت من Clans.

6. وضع لعبة جديد "Prop Hunt"

▲  جديد الدعامة هانت اللعب في نداء الواجب موبايل (الائتمان:  CODMobile_ES )

بالملل مع نداء الطبيعي الواجب موبايل؟ حسنًا 'Prop Hunt' ، فإن وضع اللعبة الجديد في Call of Duty Mobile سيقدم لك بعض الطرق الممتعة لقتل الوقت.

7. سوف تقدم New SkinsSeason 2 من Call of Duty Mobile الكثير من الجلود الجديدة في اللعبة. (جلود الشخصيات والأسلحة)

8.
ستحصل New Call Call of Duty Mobile أيضًا على فئة جديدة في الموسم الثاني من اللعبة.

9. محدث Battle Royale Map * لسوء الحظ ، لا توجد خريطة Battle Royale جديدة بل سيضيف مطورو Call of Duty Mobile Developers الثلج وبعض الدعائم الأخرى إلى Battle Royale Map للاحتفال بعيد الميلاد. ____________________________________




لذلك كانت هذه جميع الميزات الجديدة والأشياء التي يتوقع إضافتها إلى "Call of Duty Mobile" الموسم الثاني من اللعبة. قد يصل الموسم الثاني بعد نهاية حدث عيد الهالوين في 25 نوفمبر 2019 ، لذلك تأكد من متابعة أحدث المعلومات والتحديثات.

ليست هناك تعليقات